شاطر
اذهب الى الأسفل
محموود اتقان
المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 16/05/2018

خطوات الاستثمار في أوروبا

في السبت مايو 19, 2018 9:59 am

خطوات الاستثمار في أوروبا

من الطبيعي والمعروف إن دولة أوروبا من أكبر أماكن العالم التي تعمل في الاستثمار، كما أنها تحصل على المرتبة السادسة في العام الاقتصادي، ولكن الاتحاد الأوربي يقوم بتوفير العديد من الأعمال الاقتصادية عن طريقه، حيث يمثل أكثر من 500 مليون شخص، كما أن هناك بعض الخطوات التي يجب العمل عليها من أجل الحصول على استثمار ناجح في أوروبا.
للحصول على الاستثمار الناجح في أوروبا:
للحصول على الاستثمار الناجح في أوروبا:
الاستثمار في مدينة عالمية: يعتبر الاستثمار في دولة أوروبا هو الطريق الصحيح لعمل مشروع خاص بك، ويساعدك على إعالة جميع أمور المتطلبات الحياتية، حيث تعتبر أكبر الدول في تنمية الأعمال الاقتصادية.

خطوات الاستثمار في أوروبا

يجب مشاركة أحد الأشخاص الذين يمتلكون مكانة عالية في الأسواق حيث تمتلك أوروبا ثاني طريق حديدي للقطارات السريعة، كما أنها تحتل المكانة الأولي بين عدة بلدان عربية، وهذا من خلال استقبال الاستثمارات الأجنبية التي توجد في مجال اللوجستية، كما أنها تمتلك مطار دولي كبير وهذا يعمل على نقل البضائع ويسمى مطار رواسي شارل ديغول.
يجب المشاركة في العمال مع العديد من الأيدي العاملة والمنتجة والأيدي الديناميكية، وهذا لأن أوروبا تحصل على المركز الثالث في العائد الاقتصادي لساعات العمل، حيث تصل ساعة العمل إلى 46 يورو في الساعة، وفي عدة مناطق أخرى تصل الساعة إلى 73 يورو، حيث تمتلك أوروبا عدد كبير من العمالة الحاصلة على كفاءة عالية، حيث يتراوح عدد الحاصلين على الشهادات التعليمية ما بين 30 إلى 40 في المئة من سكان أوروبا.
العمل على التواصل مع الشركات المنخفضة من أجل التسجيل، حيث تكلفك أوروبا أقل التكليف مسموح بها في تأسيس شركات في الولايات المتحدة الامريكية، كما أنها تعمل على تخفيض نسبة الإيجار في المكاتب والمراكز، حيث يختلف من مكان إلى أخر، كما أن العمل في فرنسا يتكلف أقل بكثير من العمل في أوروبا هما الاثنان في مكان واحد ولكن يوجد بعض الاختلافات في الأسعار والأعمال الاقتصادية.
دعم الأعمال الاقتصادية التي يتم العمل بها، من الضروري العمل على دعم متكامل في الأعمال التي يتم قيام المشروع على أساسها.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى